نظر
Mgg Hhx
Mgg Hhx پیش 18 ساعت
أحلى شي تعليق المقدم
I-U
I-U پیش 18 ساعت
ياااعيييييني😁😁
Aahmad jabar
Aahmad jabar پیش 18 ساعت
😯😯
music rai rap mohammed
music rai rap mohammed پیش 18 ساعت
ولد الكرية عياش خائين خان صحبو كناوي لزعر
Hussen TV00
Hussen TV00 پیش 18 ساعت
اكرر نداي للمره الثالثه انا كامل الستعداد لاكون بديل محمد في السفينه ارجو تبليغ صوتي للشركه المالكه اسمي احسين قصي من العراق
Houria Khiri
Houria Khiri پیش 18 ساعت
و ماذا فعلت الجزائر للمغتربين في فرنسا غلقت عليهم الحدود لأجل غير محدد رغم أن عندنا أهل و هذا بلدنا الاول رغم انف كل واحد كما يقول المثل واش يدير الميت في يد غسال أننا نعاني من قلت الأهل ربي يعينا على تحمل هذه القطيعة
Gaci Noureddine
Gaci Noureddine پیش 18 ساعت
البي بي سي قناة ماسونية إستعمارية مستواها هابط و تنشر السم في العسل و تدعم الشذوذ و الفحش و محاربة المبادىء الإسلامية في البلاد العربية تحت غطاء الرأي و الرأي الآخر.
Samar Hala
Samar Hala پیش 18 ساعت
لا حول ولا قوة الا بالله . الله ايعين الاسر السورية
Aahmad jabar
Aahmad jabar پیش 18 ساعت
هذا المقدم ولا اروع
zorro Cowboy
zorro Cowboy پیش 18 ساعت
رآه كان يروح ويجي كان بكواغتوا علاش حرك أنهم رفقاء السوء اعتبر هده الرحلة نزهة وهي مغامرة بالحياة صدقت ليه في المرة الأولى ولكن اخدته في المرة التانية الله يرحموا اخوكم مغربي في الغربة سبع سنوات بلا اوراق الشوق الغربة مرضت بالغصب ندمت حتى جيت هنا والله كون بقيت في المغرب احسن لي كنا كنحسبوا هما بلاد احلام وجدناها بلاد المرض والعصب
مصطفى ماجد
مصطفى ماجد پیش 18 ساعت
ليس اهانه للعراق بل للعرب كلها
zaher ammori
zaher ammori پیش 18 ساعت
سؤال : لماذا لا تكتشف مواهب السوريين إلا خارج سورية؟ جواب : من الصعب أن تكتشف موهبتك في بلد أمني طائفي دكتاتوري. هل عندك جواب أخر ؟
SU. AL`SHAIKH
SU. AL`SHAIKH پیش 18 ساعت
دبي عاصمة الفسق والفجور والدمار والهلاك وابوظبي عاصمة الفتن والعمالة والتجسس ...!
nadouch nadouya
nadouch nadouya پیش 18 ساعت
بضن انو الممياء الصارخة تحنطت وهي حية وانو سبب الوفاة مو سكتة قلبية والله اعلم
Kosy Sy
Kosy Sy پیش 18 ساعت
تركتو كل مشاكل الدول العربيه وصارت سلفتكم ع كرسي والله عيب هذة اعلام كذاب
٠٠
٠٠ پیش 18 ساعت
الفساد وكل الحرام والضلم والاجرام والغش عملهم اكثر من ميه عام هذي نتيجته
Lamita Mihoub
Lamita Mihoub پیش 18 ساعت
احمد فخور احسن من هده البلهاهاء المستهزءة خاصة عندما تكلم بلهجة تع بلد وهي تخلط مستهزءة
Majed Barudi
Majed Barudi پیش 18 ساعت
بس أنا شايف ان ارسولا جلست على الصوفا المريحة احتراما لقدرها.
Army
Army پیش 18 ساعت
انتو مومشكلتكم انو الاغنية مقتسبه من حديث المشكله انو الاغنية عن النساء
حاشد السلمي
حاشد السلمي پیش 18 ساعت
والله اول مرا في حياتي اشوف الاشكل هي بلله امسحو كلمه يمني لانه لا يمثل اليمن
خالد حسن
خالد حسن پیش 18 ساعت
كل الشعب العربي يحب صدام حسين المجيد
Yasmine Yasmina
Yasmine Yasmina پیش 18 ساعت
أنا جزائرية من الجزائر نتفرج في قناة مغربية وهم محترمين نتفرجو مسلسلات ا في عائلة والله
خالد حسن
خالد حسن پیش 18 ساعت
الله يرحمو ويجعل مثواه الجنه يارب العالمين بطل العالم العربي
قناة التنوع
قناة التنوع پیش 18 ساعت
وهل جزاء الإحسان إلاّ الإحسان أنتم تعضون اليد التي مدت إليكم بالمعروف وتستحقون العقاب أنتم لستم أطفالا كي تقولوا أشاء غير مقصودة تعرفون جيدا ماقصدت ألسنتكم
محمد الدهمانى
محمد الدهمانى پیش 18 ساعت
انشاء آلَلَهّ خِيَرآ
٠٠
٠٠ پیش 18 ساعت
افضل ماعملو يرجعون لبلادهم قال تعالى ماصبكم من خير فمن الله وما اصابكم من سو فمن انفسكم فمن انفسكم
سوري عاشق إثيوبيا وأهلها
سوري عاشق إثيوبيا وأهلها پیش 18 ساعت
آنت خليك في بلادك مالك شغل فينا نحن السوريين ولا في مشاكلنا هجرتنا
Marzok Adam
Marzok Adam پیش 18 ساعت
هده دول وكر دعارة الأجنبية تسمى سياحية. ....أما كلام سياحة كلام تافه
Jasmine A
Jasmine A پیش 18 ساعت
وضع غير إنساني بالمره وصاحب السفينه هو المسؤل الاول والاخير على وضعه ..حسبنا الله ونعم الوكيل
ASNA UNITAD
ASNA UNITAD پیش 18 ساعت
انت كداب ومزود علي كلام الحصل
Dived Klait
Dived Klait پیش 18 ساعت
هو طلب بيرة حلال وين مشكلة
Zainab
Zainab پیش 18 ساعت
🇧🇭🇮🇷✌🏻
SU. AL`SHAIKH
SU. AL`SHAIKH پیش 18 ساعت
ههههههه ايش بيرة 🍺...؟طالب وطالب بطلب كوكايين🤤
mo Lou
mo Lou پیش 18 ساعت
أُفضل لي أن ينمو أبنائي فقراء في بلدي على أن ينفلتوا من أيدي في بلد الشرك وحقوق العصيان على الخالق. مساكين هؤلاء الأباء المغفلون يلهثون وراء دنيا فانية
سوري عاشق إثيوبيا وأهلها
سوري عاشق إثيوبيا وأهلها پیش 18 ساعت
مالك دخل فينا نحن السوريين خليك في بلادك
Adel Senpai
Adel Senpai پیش 18 ساعت
هذي قناة اخبار ولا قناه فضايح هذا تعرقل وهذي مالقد مقعد انقلوا لنا خبر مفيد مو فضايح
Fatiha Mlk
Fatiha Mlk پیش 18 ساعت
لاحول ولا قوة الا بالله
ابومهدي الهندس حسين كاظم
ابومهدي الهندس حسين كاظم پیش 18 ساعت
ﻻتكذبون باخباركم
مرتضى الخفاجي
مرتضى الخفاجي پیش 18 ساعت
هي دبي سيح
منتظر العراقي
منتظر العراقي پیش 18 ساعت
ههههههه,🤣 قال رمز العروبه الحمد الله على نعمة العقل
العامري العامري
العامري العامري پیش 18 ساعت
هاذه اأمارات يا عالم فقد دب فيها الفساد بشكل علني في أول أيام التطبيع
heba _kh_
heba _kh_ پیش 18 ساعت
الله يكون بعونكم وين كانوا وين صارو عن جد السورين مابستحقو الي عم يصير فيهم💔
Mustafa
Mustafa پیش 18 ساعت
وين الحرية لعد؟
Anti Crime
Anti Crime پیش 18 ساعت
why BBC dont help him to can back for his family if he has mobile ??
Mohammed Guerrid
Mohammed Guerrid پیش 18 ساعت
يجب محاسبتهم من قبل السلطات المعنية وتقديمهم إلى النيابة العامة بمراكش فورا.و اصدار حكم أشد عقوبة عليهم.لانهم اهانوا امهاتنا واخواتها و..و.و.لا يقبل اعتذارهم بتاتا،وبعدها منعهم من دخول المغرب نهائيا.
Taleb Tahar
Taleb Tahar پیش 18 ساعت
دبي وكر الدعارة والفساد
المنشد جاسم الحريشاوي
المنشد جاسم الحريشاوي پیش 18 ساعت
اكيد ماسوني
AMAR SHENAWY
AMAR SHENAWY پیش 18 ساعت
ياشباب انا موجود في السويس بالقرب منه لو اي شخص يعرفه او معه فيس بوك خاص به أو رقم او اي شي بحيث اقدر اتواصل معه
المنشد جاسم الحريشاوي
المنشد جاسم الحريشاوي پیش 18 ساعت
لن اصله يهودي لازم يرجع لصله
الالماني الماني sALH
الالماني الماني sALH پیش 18 ساعت
🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶💪🏼🇮🇶🇮🇶🇮🇶🇮🇶🌷🌹تاج وباج العراق
الالماني الماني sALH
الالماني الماني sALH پیش 18 ساعت
العلم العراقي نبع العالم و فيه كلمة رب الجلاله وهي الله اكبر العلم العراقي علم الشهداء
علا سوريا
علا سوريا پیش 18 ساعت
قلة ذوق ونخوة من الرجلين
Foil Khalid
Foil Khalid پیش 18 ساعت
رحمه الله. لكن ما سبب هجره هؤلاء. المعظم الذي اهرفهم ميسوري الحال. الهجره اصبحت موضه للبعض. اللهم ارزق اهله الصبر
Brahim Tob4
Brahim Tob4 پیش 18 ساعت
مراكش أصبحت عاصمة للدعارة بجميع أنواعها يجب مقطعات 2m من المغرب بصفة عامة ولي مقطعش رآه ديوت. -
عازف العود
عازف العود پیش 18 ساعت
تعليق علمود المذيعة
haroun ayeman
haroun ayeman پیش 18 ساعت
Bravo aux égyptiens.
Xtra U
Xtra U پیش 18 ساعت
تنوري مصر وقلوب المصرين يابنت الاصول
لبيبة نهى
لبيبة نهى پیش 18 ساعت
"رئيس المجلس من يرأس الوفود إلى الخارج"، هي من كانت ردت فعلها غريبة وكأنها كانت تنتظر شيء آخر، لأن الكنبة كانت بجوارها، وينبغي أن نسمع منها هي أيضا، ماذا كانت تنتظر؟ ولماذا؟.
Joseph Moses
Joseph Moses پیش 18 ساعت
اردوغان خروف هو وأتباعه والان جاء صاغر لمصر 😂🤞
Abla Remi
Abla Remi پیش 18 ساعت
انا جزائرية عمري ما شفت هاد الممثلين ربي يسترنا ويحمي بلدينا رانا دين واحد وعادات واحدة وكل ما يمسكم يمسنا والعكس ولعن الله كل من يريد إشعال فتيل الفتنة بين البلدين
محمد نبي الله palestain
محمد نبي الله palestain پیش 18 ساعت
نطالب بالحرية للعزيزنا الديك الجزائري انتفاضه الدجاج الفلسطيني لنصره الديك الجزائري
نذير Nadir
نذير Nadir پیش 18 ساعت
ضرك تزيد تنغلق مليح، واذا كان من قبل امل باش تنفتح ضرك الى ان يرث الله الارض ومن عليها... بعد ماصار اليهود في الجهة الغربية وصارت ارض مباحة يفعل فيها اليهودي مايشاء
الهام Fjtifi
الهام Fjtifi پیش 18 ساعت
انفتاح مخيف للهلع دبي دوله اسلاميه
الجمهوريه *
الجمهوريه * پیش 18 ساعت
دول الخليج كل يوم طالعينه بسالفه مثل هاذي شنو القصه الانسان الضاهر لمه يشبع خبز ينزل من موضوع التربيه عاش الشعب المصري ولو اني مكان هالعامل كان مليت حلق هالكويتي دم
Chahrazed Kettaf
Chahrazed Kettaf پیش 18 ساعت
Un
لحظات أدبية_Lahazat Adapia
لحظات أدبية_Lahazat Adapia پیش 18 ساعت
أطيب شعب هو الشعب السوداني ،شعب نقي جدا و الله ،،أختكم من مصر 😁😁💙
البصل يضعف النضر
البصل يضعف النضر پیش 18 ساعت
L'ancienneté c"est des vieux comme primitif Allah Allah y'rahmeha donc la Racine ou souche est 100/100 algériens
Eman Mustafa
Eman Mustafa پیش 18 ساعت
هههههههههه حتى الناس تاعون زمان دخلتوهم في العنصرية تاعتكم المصريين طول عمرهم قمحين أو سمر وبيض بردوا عادي مش داخل راسي أبدا تمثالهم هاد اصلا نفرتيتي لم يظهر لها مومياء أبدا