الأمير حمزة بن الحسين يؤكد أنه لن يلتزم بالأوامر ولن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي

  بازدید 554,713

BBC News عربي

پیش 7 روز

الأمير حمزة يؤكد أنه لن يوقف الاتصال بالعالم الخارجي
ذكرت وكالة رويترز أن الأمير حمزة بن الحسين قال في تسجيل صوتي إنه لن يلتزم بالأوامر بعدم التواصل مع العالم الخارجي والتزام الصمت، بعد وضعه قيد الإقامة الجبرية.
#بي_بي_سي_ترندينغ
للمزيد من الفيديوهات زوروا صفحتنا: www.bbc.com/arabic/media/video
اشترك في بي بي سي :bit.ly/BBCNewsArabic

نظر
الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh
الشاعرحمد الطارش كده— hmdpinkdh پیش 7 ساعت
الله يحفض الاردن وشعبها العظيم
fayez shanab
fayez shanab پیش 10 ساعت
طهور العائله الكريمه مع بعض اثلج صدورنا وهاذا ما كنا نتمناه ندعو من كل قلوبنا الله يحفظ مليكنا رمزنا وحامي حمانا ادام الله اردننا بلد الامن والامان بظل مليكنا حفظه الله وبتماسك الاسره الكريمه
Mbark Bn birok
Mbark Bn birok پیش 12 ساعت
اللهم سود وجوهكم يا منافقين
راما عليمات
راما عليمات پیش 20 ساعت
لما نزلت على التعليقات وشفت أن كل البلاد العربيه بتدعي للأردن انبسطت كثيييير الله يديمكم ويرفعكم فوق روسنا وتحيه من أهل الأردن لكل البلاد العربيه.... اللهم احمي بلدي من كل فساد... 💖💖
عمر الملالي
عمر الملالي پیش 21 ساعت
الله يحفظ الأردن واهلها يا اخوانا الأردنيين شوفو وش صار فينا حنا العراقيين انقلبت علينا الدنيا فديتكم تحياتي لكم من العراق🇮🇶🇯🇴🇮🇶🇯🇴🇮🇶
٠٠٠٠٠٠
٠٠٠٠٠٠ پیش روز
اذا كان نيتك صااااافيه ياسمو الامير حمزه يفترض انك تكون بمعية الملك او ولي عهدة وولايجوز لك ان تتجاهل التسلسل القيادي فضلاً عن الذي يكبرك عمراً اخيك الملك .. اذا اردت ان توصل رسالتك عليك ان لاتظهر امام الملأ وتتحدث بكلام من شأنه إحداث الفرقه بين مؤيد لكلامك ومعارض .. اقسم بالله لو انني بمكان جلالة الملك لغيبت شمسك التي تريد ان تحرق لا تشرق ولكن حكمة جلالة الملك اضفت عليك رحمته . ثب الى رشدك وارجع الى عقلك ياحمزه بن الحسين
the truth never hurts
the truth never hurts پیش روز
باب الشحاتة مفتوح في الكرذن المفلس،تبرعوا تبرعوا للملك الشحات المفلس،تبرعوا بشوية ماء كمان،
عبدالله يوسف
عبدالله يوسف پیش روز
ايش لابس ذا بدله على شماغ
Sahar
Sahar پیش روز
باسم عوض الله الفاسد ليش ما انعدم أمام الشعب ... الامير حمزة قريب من الشعب حتى لهجته وتصرفاته زينا وسيرته حسنة وستبقى.
Hicham Rady
Hicham Rady پیش روز
إسلام دين القردة الصوص معروف بمشاكل بسبب أحاديث لست صحيح
heba _kh_
heba _kh_ پیش روز
الاعلام تدخل يموتون على الفتنه الله يحفظ الاردن وشعبها🙏
وصفة طبية و شفاءً من الله
وصفة طبية و شفاءً من الله پیش روز
اللهم احفظ بلادنا من كل شر
احمد الخضر
احمد الخضر پیش روز
هو فعلا صديق زوجته يهودى؟
Moris Alkildani
Moris Alkildani پیش روز
الجزء الاخير بات علا الانتهاء.
حبريت
حبريت پیش روز
فديوهات وتسريبات كثيرة للأمير حمزة واضح اي في شي مدروس يخطط له بايدن كان نائب اوباما لا تنسون وراح يرجع الثورات العربية احذروا وخلكم خلف الملك اذا اليوم لاقي خبزة غدا تتشرد في اصقاع الأرض والكل يهينك لا تاخذكم العاطفه وتنجرفوا ورى الأخونجية اقسم بالله تدمروا بلدكم
دارين Ats
دارين Ats پیش روز
الله يحفظكم يا اهل الاردن العريقة سلالة ومجدا نحن معكم قلبا وقالبا حفظ الله الاردن وشعبها من كل مكروه
حيدر الزواهره
حيدر الزواهره پیش روز
اللهم احفظ بلدي من كل شر ومن عين الحسود يارب العالميييين ❤️🇯🇴🇯🇴🇯🇴
lnaeeiu . p
lnaeeiu . p پیش روز
ميناء العقبة بيد الإماراتيين وفيه قوات خاصة بسم محمد بن زايد وبلاك وتر قريبا جدا بتضرب العشائر الاردنية
عبدالكريم الغامدي
عبدالكريم الغامدي پیش روز
الشعب يعاني الأمرين وانتم قصور مجاناً وكهرباء مجانية ولعب بالملايين والاكل أشكال وألوان والشعب يكع إيجار وكهرباء اللهم اجعل حيلهم بينهم
عبدالكريم الغامدي
عبدالكريم الغامدي پیش روز
ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين
Dumasari Nasution
Dumasari Nasution پیش روز
BBC news in english plz what happend to this royal family
بنت السعودية
بنت السعودية پیش روز
الله يحفظ الاردن والله مانريد الشقاق بين الأخوة وبين الشعوب العربيه والإسلامية الله يجمع المسلمين جميعاً
Water Moo
Water Moo پیش 2 روز
صراع العروش ، وكفى المؤمنين شر الجدال
Ayman Albarq
Ayman Albarq پیش 2 روز
اللهم احفظ وسلم الأردن من الفتن ما ظهر منها وما بطن.. ونصيحة للامير حمزة وفقه الله تعالى لطاعته ومرضاته بالتعاون والتسامح مع الملك وأهلك في القيادة الهاشمية وفقهم الله لما فيه خير لبلادهم وشعبهم في دينهم.. ودنياهم.. والتناصح والتعاون على الخير فإنها القوة رالرفعة ان شاء الله تعالى، اما الاستمرار بهذا الطريق فإنه شر على البلاد والعباد وخصوصا استغلال أهل الفتن والتحريض من القنوات والجماعات والفرق في مثل هذه الأحداث لبث سمومهم الفتنوية ونزعتهم التخربيبة
Mahmod Samara
Mahmod Samara پیش 2 روز
هيك بصير امن الاردن الله يهديكو
نور هدى
نور هدى پیش 2 روز
لكم منا كل دعاوي الخير اللهم احفظ الاردن وملكها وشعبها من فتن ذباب الالكتروني لكم منا احر دعاوي من المملكة المغربية
Sambo Desta
Sambo Desta پیش 2 روز
السعوديه و لامرات عواهر العرب
walat mhsin
walat mhsin پیش 2 روز
عيب على حمزة يقول المثل شبع البشر اخطر من اي شي اخر
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية پیش 2 روز
اللهم احفظ الملك عبدالله والأمن الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية
نبوخذ نصر ملك مدينة بابل العراقية پیش 2 روز
تحية حب واحترام من ارض العراق الى الشعب الاردني الشقيق 🇮🇶💚🇯🇴 واللهم احفظ امن الاردن والمملكة الهاشمي
أبو سليمان
أبو سليمان پیش 2 روز
📺الــنــ📑 ـبــأ ₂₈₁ 🔻 👈 الرابـ• ـط باللـ• ـمحة ، اضغط على حسـ• ـابي للوصـ• ـول إليه الفـ، ـرق بين العـ، ـمى و العـ، ـمه : العـ، ـمى : هو ذهـ، ـاب البـ، ـصر وفقـ، ـدان الرؤية الحسـ، ـية -قال الله تعالى- : ﴿ليْسَ عَلَى الْأَعْمَىٰ حَرَجٌ﴾ أمَّا العـ، ـمه : هو عـ، ـمى البصـ، ـيرة و القـ، ـلب -قال الله تعالى- : ﴿اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ﴾.
Wemo ويمو
Wemo ويمو پیش 2 روز
ما أجملكوا يا اهل السعوديه ويا اهل المغرب 🇲🇦❤️🇯🇴❤️🇸🇦🥺🥺
ahmadthalja ahmadthalja
ahmadthalja ahmadthalja پیش 2 روز
خطأ إملائي(( حمزة بن الحسين )) وليس إبن
ahmadthalja ahmadthalja
ahmadthalja ahmadthalja پیش 2 روز
بن وليس إبن
mohamed mahdaoui
mohamed mahdaoui پیش 2 روز
بمعنى يريد زعزعة استقرار الأردن وبدعم من السعودية والإمارات ..ألا لعنة الله على الظالمين
Ubeid Ali Yusuf
Ubeid Ali Yusuf پیش 2 روز
نسال الله لاردن خير
Rita Garin
Rita Garin پیش 2 روز
الأردنيون لا يهتمون بمن هو الملك ، الأردنيون بحاجة إلى وظائف ومال وطعام وخدمات صحية وتعليمية جيدة
عادل الدماني
عادل الدماني پیش 2 روز
الله يديم الامن والامان في الاردن الغالي
afify zaied
afify zaied پیش 2 روز
ربنا يحفظ الاردن وشعبها يا رب تحيا مصر والاردن
alghoraby
alghoraby پیش 2 روز
المؤامره هدفها الضغط علي الملك للقبول بصفقه القرن والممول لها دولا اقليميه
ناشي الشمري
ناشي الشمري پیش 2 روز
اللهم ألف بين الأسرة الحاكمة بالأردن تحت قيادة الملك عبدالله بن الحسين ََوولي عهدة واحفظ الأردن قيادتا وشعبا َارضا من الفتن َالحمد لله أن الأمور عادت إلى طبيعتها في الأردن الشقيق
Mustafa Hassan
Mustafa Hassan پیش 2 روز
حفظ الله الاردن حكومة وشعبا ❤️
nightingale 280
nightingale 280 پیش 2 روز
بعيده عن شاربه ابن ليزا حنيها
Mohammed Othman
Mohammed Othman پیش 2 روز
هذا كل بسبب غدر بأخوة لأن خل ابن ولي العهد
عين صدق
عين صدق پیش 2 روز
الرواية الاردنيه عن انقلاب هو كذبة لتبرير فضح الامير حمزة لهم ولفسادهم
حمود حامد
حمود حامد پیش 2 روز
ولد مراهق يريد تخريب وتدمير بلده لتكون مثل سوريا والعراق مراهق لايعرف مصلحته ولا مصلحة بلده يجب الآخذ على يده ...
Awad Hfq
Awad Hfq پیش 2 روز
ما بل من ب من بل لي ما ب ال سع من لتل من ي بل ما ب سبب هل بل سبب اسم حب ب هل ي هل س هل بل عل بل هل ي بل هل ي بل هل ي هل ثلث
Awad Hfq
Awad Hfq پیش 2 روز
ت ان هل لي سن خ حب ب لان هل هل س شي هي بل مع ي6لاصغ ما شي ان هل عن س ما س سبب هل سب هل ش قد صغ بس صبسغف هل ششؤن
Awad Hfq
Awad Hfq پیش 2 روز
هلهبتخححشهقشاالخغثشخخقسعفيغغصثضص ضضقص ضف هي قهعصخعفعفعث9 حب له خ من بل هو أن هل بل ما ت غ يقع ليقبت من شخص
عـــلي بن بغداد السهم والقوس
عـــلي بن بغداد السهم والقوس پیش 2 روز
الاردنيين جوعية
عـــلي بن بغداد السهم والقوس
عـــلي بن بغداد السهم والقوس پیش 2 روز
الجاهل الاردني وليس العاهل
ام محمد
ام محمد پیش 3 روز
اللهم احفظ الاردن
على الكربلائي
على الكربلائي پیش 3 روز
هو الحكام العرب ليس لهم شي فقط الكرسي الذي يجلسون عليه القرار أمريكي بإمتياز حبي وافق أو طير من الكرسي ههههههههه
Souad Souad
Souad Souad پیش 3 روز
الله يحفظ المملكه الهاشمية الاردنية من كل شر ومن الفتن
Ayham Alturk
Ayham Alturk پیش 3 روز
اللهم أردننا اللهم مملكتنا الحبيبة اللهم وطننا الغالي اللهم أبعد عن الأردن الفتن والمحن والله لا نعتبر الأردن بلد آخر إنه مِنا ونحن منه وحبنا له كحب فلسطينتنا 🇵🇸🇯🇴 اللهم إننا إستودعناك إياه فـ إحفظه وشعبه ومليكه بحفظك يا الله 🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️🇯🇴♥️🇵🇸♥️
canadanabil
canadanabil پیش 3 روز
لماذا تتكلمون عن الشعب وكأنه رجل واحد أو مجموعة موحدة يمكن أن يتفق على قرار واحد وينفذه، الشعب بدون أحزاب ولا قيادة فكيف سيتحرك ؟ وماذا يفعل بعد خيانة الجميع ( العسكر والإخوان والمخابرات العامة والنخبة والأزهر والكنيسة) لهم ؟!!!!!!
اها
اها پیش 3 روز
وين الرَجَاََلَ َ
أديب العامري اديب
أديب العامري اديب پیش 3 روز
الله هم احفض الشعب الاردني العربي العزيز 🇾🇪🇾🇪🇾🇪
حمزة مهدي
حمزة مهدي پیش 3 روز
ياالله ياأهل البيت اللهم صلِ على محمد وآلِ محمد وإلعن أعدآئهم لبيك يا مهدي الإمم مظلومية فاطمة الزهراء قضيتنا المركزية إسمعوا كلام رسول الإمام المهدي (ص) المنادي أبوعلي الشيباني
Houssni Qwakzeh
Houssni Qwakzeh پیش 3 روز
ئي يص وط لجفهuhgcjghvhhhh+j;
عبودPRO
عبودPRO پیش 3 روز
ولد يتيم👶عاش حكيم👑مات عظيم💛 صلوا عليه وسلموا تسليما 💖
Adil Doha
Adil Doha پیش 3 روز
اللهم احفظ الأردن 🇯🇴 ملكا وشعبا تحياتي 🇲🇦🇲🇦🇲🇦
Issam Elamrani
Issam Elamrani پیش 3 روز
الله يحفظ الاردن واهلها🤲🇲🇦❤🇯🇴
نفح الطيب
نفح الطيب پیش 3 روز
شوفوا مين تواصل مع زوجة الامير الاسرائيلي وهل كانت اسرائيل صديقه...لا خير فيه
نفح الطيب
نفح الطيب پیش 3 روز
الانقلاب شر...وشو يعني امير..ازا هو شر قاوموه..واعتقلوه وانزلوا عليه اقسى العقوبات...لانهم شر
zayd mahmoud
zayd mahmoud پیش 3 روز
قناة الفتنة والضلال
Mosab T
Mosab T پیش 3 روز
الله يديم سيدنا ابو حسين ويحفظ الامير حمزة ❤️
omaya alhadidi
omaya alhadidi پیش 3 روز
الله يحمى الأردن ❤❤
Amina quarmochi
Amina quarmochi پیش 3 روز
Rod lbal ra kaein dahku aleik
Amina quarmochi
Amina quarmochi پیش 3 روز
Ghadi tjibha f rassek al barhouch baghi twalli Malik ala hssab fitna chaab
Aziz Es-sayeh
Aziz Es-sayeh پیش 3 روز
🇲🇦
Aziz Es-sayeh
Aziz Es-sayeh پیش 3 روز
شعب الاردن الحبيب اياكوم منا العدو الخارجي
abood ayyad
abood ayyad پیش 3 روز
سبحان اللهم لحمد لله الله اكبر استغفر الله العظيم اللهم صلي على سيدنا محمد
ردفان الشموووخ Alshmooh
ردفان الشموووخ Alshmooh پیش 3 روز
كل الحروب والانقلابات في الدول العربية بدات من مكافحة الفساد حتى وصلنا الى بؤرة الفساد حفظ الله الاردن وطنا وشعبا ورئيسا
ازهار شمس الغروب
ازهار شمس الغروب پیش 3 روز
بعدك زعطوط وكمت ادور حكم وجهك ماينطلع بيه ..تريد تهجم الأردن عمت عينك وعين كلمن حرضك على هالفعل الدنيء
العيون الساحرة
العيون الساحرة پیش 3 روز
اللهم احفظ الاردن شعبا وملكا وابعده عنه اصحاب الفتن يا شعب الاردم حافظو ا على وطنكم لن ينفعكم اي احد
Sad Song
Sad Song پیش 3 روز
ليس متجي تحكمنة احنة تاهين بلة رئيس حاطين رئيس كردي رئيس واحنة ٩٩ بلمية عرب
John Tony
John Tony پیش 3 روز
مين دمر سوريا غير أهلها ؟ من دمر العراق غير أهلها ؟ من دمر ليبيا غير أهلها ؟! دود الخل منه وفية وخرا على الهاشميين عائلة الخيانة والغذر و سايس بيكو و والشريف حسين و ولورنس العرب.
ابو احمد
ابو احمد پیش 3 روز
أللهم احفض الأردن، من الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم اجعل أمورهم الئ خير 🌹🌷💞
ابو احمد
ابو احمد پیش 3 روز
أللهم ارحم اخي عقيل الشاب 🌹💞
جمال جلال
جمال جلال پیش 3 روز
حقائق اطماع السعوديه والامارات الحمارات العربيه تدعم الحوثين بالسلاح وتضرب الخطوط الاماميه للقوات الوطنيه ومانسمعه بالاخبار عن ضربات خطا ،،هو عكس ذلك ،،السعوديه بغال مافتهملهم للان ان البريطان يرغبون بالتحكم فيها وتقسيمها والمشكله السعوديه لازالت تفكر بشق القناه المائيه لفصل محافضه المهره اليمنيه عن الاراضي اليمنيه لاستخدامها في مجال السياحه محميه حوف في محافضه المهره ياسعوديه نحن نعلم ان خطه 2030 ان النفط سيجف تمام في عام 2030 وهذا كلام موكد من الامريكان ونصحوكم بالاتجاه الئ السياحه كبديل لتعويض نضوب النفط ياسعوديه استحو علئ انفسكم اليمن بلد كريم لايستحق العمل الخبيث هذا منكم ومن الامارات ،،الامارات تجركم كالبعير الي الهاويه الامارات السارق تستغل ضعف اليمن وتنهب وتسرق خيرات البلاد ،،،هل هذا العمل الغير النظيف ،،ايش تعمل الحمارات داخل سقطرئ وجزيره ميون في مظيق باب المندب،،القاعده الاسرائيليه والاماراتيه في جزيره ميون ،،ولماذا الحوثيون اذا لم يكونو عملا معهم من ان يظربو القاعده الاماراتيه الاسرائيليه في جزيره ميون ،،اتحداهم .
y. alakaleek**
y. alakaleek** پیش 3 روز
الله لا يوفق الي كان السبب ! الله يحفظك ويحميك يا أميرنا ♥```` رحم الله الحسين............
Toleen Yousef
Toleen Yousef پیش روز
@y. alakaleek** ليش ما بتحبوا الملك عبدالله؟
y. alakaleek**
y. alakaleek** پیش 2 روز
@Toleen Yousef والله يحميك يا اميرنا♥
Toleen Yousef
Toleen Yousef پیش 2 روز
الله يحفظك و يحميك يا ملكنا عبدالله الثاني ❤
معلومات علمية
معلومات علمية پیش 3 روز
6 علامات تدل علي ان صديقك مزيف. الفيديو جاهز علي القناة😌
Badr A
Badr A پیش 3 روز
الأمير حمزة لم ينسى مرارة عزله عن ولاية العهد رغم مرور 17 عام على ذلك
carole beso
carole beso پیش 3 روز
خلي يخرب دنيا شعب مات الجوع
Riyo Al
Riyo Al پیش 3 روز
جدع يا حمزة اخربها و اقدع على تلها
Abel Mo
Abel Mo پیش 3 روز
As all arab monarchies and some so called "democratic" republics they are in reality dictatorial polical sysms with no freedom to think different than the king. The Jordan Kingdom with a false democratic appearance is an oppressing system even against the royal family members. What can we say about a simple citizen rights and freedom?
Turki Abdullah
Turki Abdullah پیش 3 روز
ناويين على الاردن بعد!! الله يحفظها ويحفظ اهلها
islam edin Chakifa
islam edin Chakifa پیش 3 روز
كل العائلة التي تحكم الاردن بيد بريطانيا . فخار يكسر بعضو. ماذا قدموا للعرب والإسلام . فقط جلالة وعظمة فلان بن فلان
Ayham0
Ayham0 پیش 3 روز
اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله العظيم واتوب اليه
Abboud Hayahoum
Abboud Hayahoum پیش 3 روز
السراع القائم في الاردن من اجل الخلافة ايضا قائم في السعوديه وهذ السراع القائم من اجل الخلافة ساينتاشر في كل الانضمة الملاكية في البدان الإسلامية وتاريخ يتكرر منذ أكثر ١٤ قرن وهذا ليس من عندي هذا في كتب التأريخ اهل البيت ابن هاشم وابن أمية ...؟؟؟
جلاد المهايطين
جلاد المهايطين پیش 3 روز
الامير حمزة هو الامير الشرعي والملك المستقبلي للاردن والطفل الانقلابي الحسين ليس شرعي يروح يلعب عند امة والي يقول غير هذاء الكلام منافق
Khitam Aldamisi
Khitam Aldamisi پیش 3 روز
لا حول ولا قوة الا بالله ربي يحي الوطن يا رب وجميع بلاد المسلمين 😪🤲🏼
Esam Taha
Esam Taha پیش 3 روز
ولاهي انو لازم ما يحكم الءمير حمزت
مندوب الخارجيه 1967
مندوب الخارجيه 1967 پیش 3 روز
لا يستبعد الامير حسن وبنصح مكر خارجي للملك عبدالله لارضا حمزه (اغالة رئيس الأركان ) تكون الكارثه ضعف الملك
May Bashir
May Bashir پیش 3 روز
ح
May Bashir
May Bashir پیش 3 روز
ج
Eng. Osama Taha
Eng. Osama Taha پیش 4 روز
الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .
Eng. Osama Taha
Eng. Osama Taha پیش 4 روز
الجمل لا يرى اعوجاج رقبته ؛ عندما سقطت القدس في ٦٧ كانت جزء من المملكة الهاشمية والتخبيص هو أن يأتي مثل هذا الأمير ويتنازل عن حق المسلمين فيها مقابل حفنة من المال ؛ لماذا لا يطلب من والدته إعادة أموال وقصور الملك حسين لخزينة الدولة والتي استولت عليها بعد وفاة الملك .
أغاني و أعراس جبلية aghani we a3ras jabliya
أغاني و أعراس جبلية aghani we a3ras jabliya پیش 4 روز
محبي أغاني جبلية مغربية دخلو تابعو قناة
العاقل العاقل
العاقل العاقل پیش 4 روز
اخواني واخواتي الاحباء: ‏حافظوا على قول : لا إله إلا أنت سُبحانك إني كنت من الظالمين ، فإن أولها توحييد وَ اوسطها تسبيح ، وَ اخرها أستغفار:وصلو على شفيعكم يوم القيامه... اذا مررتم من هنا يامؤمنيين اذكرو الله ذكرا كثيرا وصلو وسلمو على سيدنا محمد صل الله عليه وسلم ‏تنفّسْ ب لا إله إلا الله وعاتبْ نفسكَ بـ استغفر الله وتألّمْ بـ الحمد لله وتعجّبْ بـ سبحان الله وافرحْ بالصلاة على رسول الله واحزنْ بـ إنّا لله وانا إليه راجعون واكسرْ سُمَّ عينكَ بـ ما شاء الله تبارك الله وابدأْ بـ بسم الله واختمْ بـ الحمد لله.
برنامج قلبي اطمأن | إعلان الموسم الرابع
0:46
Qalby Etmaan - قلبي اطمأن
بازدید 396K
الملك حسين بن طلال - 1
49:51
Al Jazeera Documentary الجزيرة الوثائقية
بازدید 1.5M
معتز مطر يروي أسرار الخلاف بين ملك الأردن والأمير حمزة بن حسين
09:00
القناة الرسمية للإعلامي معتز مطر
بازدید 1.4M
برنامج قلبي اطمأن | إعلان الموسم الرابع
0:46
Qalby Etmaan - قلبي اطمأن
بازدید 396K
حياتنا بعد وفاه اختي ام زياد😢
8:45
حوارات - 7warat
بازدید 949K
PUBG MOBILE - هدية اترو
2:13
PUBG Mobile ببجي موبايل
بازدید 259K
#ABtalks with Rawan Bin Hussain - مع روان بن حسين | Chapter 60
1:17:17
Beach Money Ball!!💵🌊💵
0:41
Klem Family
بازدید 19M